اليوم السبت 23 سبتمبر 2017 - 2:05 صباحًا
أخر تحديث : السبت 22 فبراير 2014 - 7:06 مساءً

ريال مدريد يضع كورتوا نصب عينيه ومورينهو متمسك بالحارس الشاب

ريال مدريد يضع كورتوا نصب عينيه ومورينهو متمسك بالحارس الشاب
قراءة بتاريخ 22 فبراير, 2014

أشارت تقارير صحفية الى اهتمام فريق ريال مدريد بضم الحارس البلجيكي الدولي تيبو كورتوا والمعار لصفوف فريق اتليتكو مدريد من فريقه الأصلي تشيلسي.

هذا في وقت أكد فيه كد مدرب نادي تشيلسي الإنجليزي جوزيه مورينيو أن حارس المرمى تيبو كورتوا سيعود إلى صفوف الفريق في هذا الصيف للتنافس مع بيتر تشيك على مركز حراسة المرمى.

وانتقل تيبو كورتوا إلى تشيلسي في عام (2011) قادماً من نادي جينك البلجيكي ، ولكنه انضم على سبيل الإعارة إلى أتلتيكو مدريد على الفور حيث بقي هناك منذ ذلك الحين.

وبرز تيبو كورتوا باعتباره واحد من أفضل حراس المرمى في العالم ، مما أدى إلى ارتباطه بالانتقال إلى أندية أوروبية عديدة مثل ريال مدريد وبرشلونة في الانتقالات الصيفية القادمة.

وأصر والد حارس المرمى تيبو كورتوا أنه سوف يجري محادثات قريباً مع مسؤولي تشيلسي لتحديد مستقبل ابنه ، فيما يعتقد جوزيه مورينيو أنه سيكون تحت قيادته في الموسم المقبل.

وقال المدرب البرتغالي “أعتقد أنه سيعود إلى تشيلسي الموسم المقبل ، وأنا لا أعتقد أنه سيتم إعارته مجدداً ، نحن لا نقاتل للحفاظ عليه لأن لديه عامين آخرين في عقده ، وأنا لا أحتاج لإعطاء ضمانات لأي لاعب ، بل لأن هناك لاعب لديه عقد مع تشيلسي”.

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات