اليوم الإثنين 21 أغسطس 2017 - 9:38 مساءً
أخر تحديث : الإثنين 3 سبتمبر 2012 - 3:34 مساءً

شبح محطة توليد الكهرباء بالفيول في ايت ملول ينبعث من جديد

شبح محطة توليد الكهرباء بالفيول في ايت ملول ينبعث من جديد
قراءة بتاريخ 3 سبتمبر, 2012

علم موقع ايت ملول . كوم من مصادره الخاصة أن محطة الكهرباء الرئيسية بايت ملول تعرف تحركات غير طبيعية، تم خلالها استقدام مجموعة من المعدات في سرية تامة و احيطت بإجراءات أمنية غير مسبوقة .

و قد رصدت مصادرنا استقدام مجموعة من المعدات الضخمة إلى مدينة ايت ملول إضافة إلى مجموعة من الحاويات المغلقة، مما غذى الشكوك حول طبيعة المعدات المستقدمة والغرض منها، خاصة و أن بعض المهتمين صرحوا لنا بكل وضوح أن المخاوف  تتمثل في إنبعاث مشروع محطة التوليد الطاقية المشتغلة بالفيول، والتي كان المجتمع المدني الملولي قد ناضل بشكل كبير وغير مسبوق من أجل وقف انجازها لما كان ستيترتب عنها من عواقب وخيمة إن على المستوى البيئي أو الصحي لساكنة المدينة.

ولقد حاولت ايت ملول.كوم استجلاء الأمر بالإتصال هاتفياً بالمسؤولين على المحطة الكهربائية بايت ملول و بالمديرية الجهوية بأكادير، غير أن هؤلاء اكدوا أن لا معطيات لديهم بهذا الصدد وحولونا نحو مديرية الإنتاج بالدار البيضاء والتي بدورها لم تقدم أية ايضاحات في هذا الشأن.

فهل ستتحرك الجهات المسؤولة للتأكد مما يجري في كواليس المحطة الكهربائية بايت ملول؟ وهل ستوافينا إدارة تلك المحطة بإيضاحات وتفسيرات تخمد نار الشائعات وتطمئن المواطن الملولي ؟ تلك اسئلة مطروحة تنتظر اجوبة عاجلة و واضحة في أقرب الآجال.

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات