اليوم الجمعة 17 نوفمبر 2017 - 11:09 مساءً
أخر تحديث : السبت 1 مارس 2014 - 12:52 صباحًا

البطولة الجهوية لكرة القدم للجامعة الملكية المغربية للألعاب المدرسية بالقليعة

البطولة الجهوية لكرة القدم للجامعة الملكية المغربية للألعاب المدرسية بالقليعة
قراءة بتاريخ 1 مارس, 2014

احتضن الملعب البلدي تالعينت بالقليعة البطولة الجهوية لكرة القدم التي نظمها الفرع اﻹقليمي للجامعة الملكية المغربية للألعاب المدرسية بنيابة انزكان ايت ملول ، و بعد اﻹقصائيات التي عرفتها مجموعة من الملا عب على صعيد عمالة انزكان أيت ملول تأهل إلى النهاية في فئة الفتيان كل من نيابة تنغير و انزكان وانتهت لصالح هذا الأخير بأربعة أهداف مقابل صفر، أما فئة الشبان فقد تأهل إلى النهاية كل من فريق نيابة تارودانت و فريق نيابة انزكان أيت ملول و انتهت المقابلة بأربعة أهداف مقابل واحد لصالح نيابة انزكان أيت ملول. كما تأهل فريق الكتاكيت من نيابة انزكان أيت ملول.

وقد حضر هذه النهائيات وفد من الجامعة الملكية المغربية للألعاب المدرسية يرأسه الدكتور الدادوشي و السيد نائب وزارة التربية الوطنية بانزكان أيت ملول و باشا مدينة القليعة و قائد الملحقة الإدارية الأولى و المفتشين المنسقين و الحكم الدولي رضوان جيد و الحكم كمال الرغداشي، وبعض أعضاء المجلس البلدي بالقليعة، ورئيس مكتب الإرتقاء بالرياضة المدرسية و أعضاء الفرع الإقليمي، بالإضافة إلى الوفود المشاركة.

في الاخير وزعت الكؤوس و المداليات على الفرق المتأهلة الى بطولة ما بين الجهات .كما شكر ممتل الجامعة الملكية كل من ساهم في انجاح هذه التظاهرة الرياضية .

تقرير مندوب التظاهرة الرياضية : عبد الكريم الشافعي

المصدر: هيسبريس

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات