اليوم السبت 23 سبتمبر 2017 - 2:07 صباحًا
أخر تحديث : السبت 1 مارس 2014 - 4:49 مساءً

ارقام خيالية من زيجات رجال اعمال سعوديين لفنانات عرب

ارقام خيالية من زيجات رجال اعمال سعوديين لفنانات عرب
قراءة بتاريخ 1 مارس, 2014

متابعة – ايت ملول . كوم

رصدت صحيفة “المدينة” في تقرير مطول نشر في عددها الصادر اليوم السبت، أشهر زيجات الفنانات العربيات من رجال أعمال سعوديين، وقصص هذا الزواج، وما تردد في الصحافة بشأن الهدايا والأموال التي اعتاد أن يقدمها الزوج لعروسه الحسناء.

وقالت “المدينة” إن من أشهر زيجات الفنانات العربيات من رجال أعمال سعوديين زواج الشحرورة صباح من إحدى الشخصيات السعودية، حيث قدم لها سيارة كاديلاك، وفيلا، وكمية هائلة من المجوهرات، واستمر الزواج 3 شهور، ثم بدأت المشاكل عندما طالبها الزوج المحب بالاعتزال، فرفضت، وتم الطلاق.

ومن أنجح هذه الزيجات زواج الفنانة صفاء أبو السعود من رجل أعمال شهير، حيث ارتبطت به كزوجة رابعة في ثمانينيات القرن الماضي، وأنجبت منه ابنتها، واعتزلت التمثيل بناء على طلبه، وكان ثراء صفاء أبو السعود حديث الناس عندما قدمت بلاغًا ضد خادمتها تتهمها فيه بسرقة مجوهرات قيمتها 25 مليون جنيه، حيث كُتب البلاغ في 14 صفحة، ليصف 219 قطعة مجوهرات ثمينة.

ومن نفس الجيل، تزوجت المذيعة الشهيرة نجوى إبراهيم من رجل أعمال سعودي، وكالمعتاد رفضت أسرة الزوج هذه العلاقة رغم اعتزال نجوى إبراهيم العمل والأضواء، وارتدائها الحجاب، بل إن الأمر وصل إلى أن والد الزوج أعلن رفضه لهذه الزيجة بإعلانات مدفوعة نشرتها الصحف، لكن الزوج استمر في تحديه للعائلة، وعاش مع نجوى لمدة عام في الولايات المتحدة الأمريكية، وبعدها تم الطلاق، وحصلت نجوى إبراهيم على مؤخر صداق ضخم، وخلعت الحجاب، وعادت إلى التلفزيون.

ومن الزيجات المثيرة للجدل، زواج سمية الخشاب التي تزوجت من سعوديين، أولهما حصلت منه على مهر بقيمة مليوني جنيه، وشقة فاخرة في ميدان سفنكس، وفيلا على طريق مصر الإسكندرية بجوار قصر المطرب عمرو دياب، وسيارة آخر موديل، وشبكة مرصعة بالماس، وصرحت سمية بهذا الزواج بعد ضغوط كبيرة، وبعد الطلاق رفضت الإفصاح عن مؤخر الصداق الذي حصلت عليه. والآخر ملياردير ثم تم الطلاق بعد فترة قصيرة، وبذلك انضمت سمية لركب الفنانات اللواتي يملكن طائرة خاصة.

وممن تزوجت بأثرياء سعوديين الفنانة الاستعراضية شريهان التي تزوجت من مليونير، وحصلت منه على مهر ثلاثة ملايين جنيه، إضافة إلى شقتين بالقاهرة ولندن، وشاليه بالمنتزة، ومجموعة مجوهرات ثمينة، ولكن حدث الطلاق بسرعة، ولم يستمر الزواج أكثر من عام.

ومن الزيجات الناجحة لهذا الجيل زواج الفنانة جيهان نصر، فقد تزوجت شاعرًا سعوديًّا، واعتزلت الفن، وقالت إنها سعيدة جدًّا رغم أنها الزوجة الثانية، وكان هذا الزواج حديث المجتمعات؛ حيث يعد زواجها من أغلى الزيجات الفنية، وتسابقت الصحف وقتها في رصد المبالغ التي دفعت لجيهان، ما بين هدايا، ومهر، ومؤخر، وفساتين، ومجوهرات، وفيلا في القاهرة، وقصر في لندن، وإيجار طائرات خاصة، وتراوح المبلغ بين 14 و18 مليون دولار، فقد حصلت على مهر قيمته 5 ملايين جنيه، وفيلا في القاهرة قدر ثمنها وقت الزواج بنصف مليون دولار، وخاتم خطوبة من الماس الحر، أما المؤخر فقيمته مليون ونصف المليون دولار، فضلا عن مجوهرات بمليون دولار، وسيارات بمليون دولار، وقصر في لندن ولوالديها، وكل واحد من إخوانها مليون جنيه مصري، وجيهان هي الفنانة الثانية بعد صفاء أبو السعود التي تملك طيارة خاصة.

ومن أحدث الزيجات زواج رجل أعمال بالعارضة والمذيعة اللبنانية لجين عضاضة، والذي وصف بالزواج الأسطوري، حيث بلغت تكلفته 10 ملايين دولار، وظهر العروسان في عرس أسطوري أقيم في إحدى قاعات قصر قديم بمدينة فينيسيا (البندقية) الإيطالية، حيث لبس الجميع ملابس تنكرية.

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات