اليوم الأربعاء 20 سبتمبر 2017 - 12:27 صباحًا
أخر تحديث : الأحد 2 مارس 2014 - 3:06 مساءً

بقال يغتصب طفلتين مقابل 20 درهما

بقال يغتصب طفلتين مقابل 20 درهما
قراءة بتاريخ 2 مارس, 2014

أحالت فرقة الشرطة القضائية بالحي الحسني على أنظار العدالة، بقال متهم بهتك عرض قاصرتين والتغرير بهما، وحيازة مقاطع فيديو خليعة، وعرضها على أنظار القاصرتين.

وخلال الأبحاث والتحريات التي أجرتها الشرطة، تبين أن المتهم الذي يملك محل بقالة  قرب إقامات فرح السلام بالبيضاء، هتك عرض القاصرتين، الأولى تبلغ من العمر 11 سنة والثانية تبلغ من العمر 8 سنوات ، وذلك بممارسة الجنس عليهما سطحيا.

وبحسب تصريحات الضحية الأولى لفرقة الشرطة القضائية، فبينما كانت تلعب بمقربة من محل البقالة، طلب المتهم منها أن تشاهد بعض مقاطع الفيديو الخليعة قبل أن ينطفئ هاتفه، فطلب منها مرافقته إلى سكنه لشحن الهاتف، بعدها مكنها من إتمام مقطع الفيديو، وعند  نهاية ممارسة أفعاله الشنيعة، سلمها مبلغ 10 دراهم مقابل ألا تبوح بجريمته إلى أي شخص.

واحتفظت الضحية بسرها إلى أن عاد المتهم واستدرجها رفقة الضحية الثانية إلى سطح العمارة التي يقطنها، ليهتك عرض الطفلتين معا، ومكنهما من مبلغ 20 درهم ليقتسمانها، لكن اكتشاف أسرة الضحية الثانية لأمر النقود واستفسار الطفلة عن مصدرها ، دفعها إلى التصريح بما مورس عليها رفقة صديقتها، ليتم عرضهما على الطب الشرعي الذي أكد الجريمة.

المصدر: هيسبريس

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات