اليوم الأربعاء 30 يوليو 2014 - 8:00 صباحًا
آخر الاخبار
شهر رمضان يكمل الثلاثين و عيد الفطر بالمغرب يوم الثلاثاء      نداء من مهاجر مغربي تعرضت وثائقه للسرقة بايت ملول      عاجل: حريق بمستودع للخشب بالدشيرة الجهادية والمجلس البلدي في دائرة المساءلة      عودة الساعة الإضافية الى توقيت المملكة المغربية صباح اول سبت من شهر غشت المقبل      الى متى سيستمر الاستهتار بحياة المواطنين بايت ملول يا سيادة الرئيس؟      الخلفي : القطع مع حالات الاعتداء على الصحفيين وحمايتهم ضمن قوانين الصحافة والنشر      مباراة تكريمية لكل من “أحمد بحتي” و “محمد الحياني”      رسميا : ريال مدريد يتعاقد مع هداف المونديال الكولومبي رودريغيز في صفقة فلكية جديدة      فريق ولاية أمن اكادير يتوج بلقب الدوري الرمضاني لكرة القدم المصغرة المنظم من طرف نقابة الصحافيين المغاربة في نسخته الأولى      هل تحولت ايت عميرة الى عاصمة للمخدرات بإقليم شتوكة ايت باها ؟!     
أخر تحديث : السبت 15 مارس 2014 - 1:48 مساءً

فقيه من انزي يقتل ابنا له من علاقة غير شرعية

فقيه من انزي يقتل ابنا له من علاقة غير شرعية
قراءة بتاريخ 15 مارس, 2014

قالت مصادر متطابقة لجريدة هسبريس.آنفو ، أن فقيها ينحدر من منطقة أنزي بإقليم تيزنيت ، يشتغل امام مسجد بقرية بمنطقة شتوكة متورط في علاقة جنسية مع فتاة بالمنطقة ، وقالت نفس المصادر أن العلاقة ادت الى الإنجاب ، ومخافة الفضيحة ، أقدم المتهم على وضع حد للمولود ، ونقله لأنزي حيث دفنه لكي لا يفتضح أمره .

وعلمت الجريدة أن درك أنزي ، فور اكتشافه لخيوط القضية ، يباشر لحدود الساعة التحقيق مع المتهم في أفق معرفة تفاصيل القضية .

المصدر: هيسبريس

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



التعليقات تعبر عن آراء أصحابها و لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع. كل تعليق يتضمن خارج عن نطاق الآداب و الأعراف العامة يتعرض للحذف و يعرض كاتبه للحظر.
*