اليوم السبت 25 نوفمبر 2017 - 1:54 صباحًا
أخر تحديث : الأربعاء 4 يناير 2017 - 9:11 صباحًا

سامسونج تختبر Galaxy S8 في الصين

سامسونج تختبر Galaxy S8 في الصين
قراءة بتاريخ 4 يناير, 2017

تعلم سامسونج تمام العلم أنها بحاجة إلى الفوز على الجميع عندما تُطلق هاتفها الرائد الجديد Galaxy S8 حتى تستطيع تعويض الخسائر الهائلة التي تعرضت لها جراء حوادث Galaxy Note 7 قبل سحب الهاتف من الأسواق نهائيًا.

وحسب مصادر قريبة من الشركة الكورية، فإنّها بدأت بالاستعداد مبكرًا لإطلاق هاتفها الرائد القادم عبر القيام باختبارات في الصين لكلًا من إصداري الهاتف، هذا وتُشير المصادر، بحسب موقع عالم التقنية، إلى أنّ الإصدارات العالمية من الهاتف يتم اختبارها أيضا – وليس الإصدارات الحصرية للصين فقط – وستأتي في نُسختين كما أشارت الشائعات السابقة، الأولى Galaxy S8، والثانية بشاشة أكبر Galaxy S8 Plus.

هذا وخرجت الكثير من التقارير السابقة حول هاتف سامسونج الرائد القادم، منها ما يزعم عدم وجود زر للرئيسية في الهاتف الجديد، ومنها ما يؤكد قدومه بشاشة منحنية الجانبين لكلا الإصدارين، وآخرها وجود قلم إدخال ضوئي من نوع S Pen الذي اشتهر بوجوده مع أجهزة جالكسي نوت.

وكانت آخر التقارير حول موعد الإعلان الرسمي تُشير إلى الربع الثاني من العام وتحديدًا في أبريل القادم، وحتى الآن لم تتسرب صور واضحة للهاتف، أو تفاصيل حول المواصفات التقنية الداخلية.

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات