اليوم الجمعة 24 نوفمبر 2017 - 3:06 مساءً
أخر تحديث : السبت 29 سبتمبر 2012 - 4:31 مساءً

مصادر : خبر ترحال اضرضور نحو البام مجرد اشاعة

مصادر : خبر ترحال اضرضور نحو البام مجرد اشاعة
قراءة بتاريخ 29 سبتمبر, 2012

بعد نشرنا امس خبرا عن رواج  انباء مفادها ان رئيس بلدية ايت ملول و ستة من مستشاريه على وشك الانتقال الى حزب التراكتور، حاولنا معرفة المزيد من التفاصيل حول هذا الخبر و لم يتأكد لنا صحة هذا الخبر.

هذا و قد اتصلنا بالسيد اوضمين بصفته كاتبا جهويا احزب الاصالة و المعاصرة و اكد لنا ان لا علم له بالموضوع و انه لم يتلق اي اتصال او طلب في هذا الشأن. غير أن مصادر أخرى من حزب البام أكدت أن هناك توجها مؤكداً نحو الإتصال بالسيد أضرضور ودعمه في جولة الإعادة المزمع اقامتها حول المقعد البرلماني الملغاة نتيجته بدائرة انزكان ايت ملول.

و حرصا منا على مصداقية ما ننشر،  و لعدم توفر تأكيدات رسمية لحد الساعة، و نظرا لنفي كل الجهات المعنية للخبر، فإن مقومات صدقية الخبر المتعلق بالترحال غير متوفرة  و بذلك نعتبر الأنباء التي وصلتنا ليست مستندة على اثباتات مؤكدة و ان الأمر لا يعدو  مجرد اشاعة.

أضـف تـعـلـيق 1 تـعـلـيـقـات

يجب عليك تسجيل الدخول لترك التعليق.

  • 1
    Ahmed says:

    هههههههههه، الله يستر غي بوحدكم، قولو وكان حزب البام لي باغي يلتحق ويدعم الفاسد أضرضور وبذلك سيدفن نفسه، فأضرضور مصيره قريب بعد فقدانه لمقعده البرلماني في الإنتخابات الجماعية القريبة جدا وسيكون هو الفشل لننتقل إلى مرحلة جديدة وهي جرجرته في المحاكم و محاسبته عن الفساد وتراكم الأموال. إنه مغرب جديد