اليوم الجمعة 24 نوفمبر 2017 - 3:08 مساءً
أخر تحديث : الإثنين 27 أغسطس 2012 - 8:47 صباحًا

افتتاح مهرجان تايوغت بتكريم اللاعب “عبد القادر بيداح”

افتتاح مهرجان تايوغت بتكريم اللاعب “عبد القادر بيداح”
قراءة بتاريخ 27 أغسطس, 2012

نظمت جمعية تايوغت في يومها الأول من مهرجان تايوغت في دورته الخامسة ،تكريما للاعب والمدرب والمسير عبر أجيال كرة القدم في إنزكان ذ “عبد القادر بيداح” وذلك على الساعة الرابعة بالملعب البلدي لإنزكان . حيث نظمت مقابلة كروية بين فريق قدماء حسنية أكادير التي تضمنت تشكيلة كل من : حارس المرمى حمود – أودير سعيد –عبو دريس – ماتيولي – بوبكر- جريد – باولا – الحسايني – الزواكي – بوحسا – الكرداح – مناي . وبين فريق قدماء إتحاد إنزكان وتضمنت تشكيلة كل من : حارس المرمى محمد أولحاج – إكري محمد – إكري محمد – زاهد هشام – عبد الرحيم باكرا – سعيد الغولي – كيلاني عبد الكريم – العياشي مجاد – أمراح يحيا – أودير عبد المالك – عزيز الكراب – خالد راتب – حفيظ خادم ،حيث انتهت المقابلة بتعادل الفريقين بأربعة أهداف و كان في التحكيم :حكم وسط (الناجم المعياوي) حكم مساعد 1 ( البوجاري عبد الله) حكم مساعد 2 ( بوتومات حسن ).

بعد إنتهاء المقابلة تم تقديم شواهد تقديرية وجوائز للمكرم من طرف كل من أعضاء جمعية تايوغت ورئيس جمعية تايوغت “محمد بايري” ومدير مهرجان تايوغت “أحمد الطالب” ثم “أحمد المساير” و “عبد الله جاريد” الذين قدموا جائزة مالية وتذكارا وشهادة تكريمية عربون محبة وإخلاص لعطاءات “عبد القادر بيداح” .

عبد القادر بيداح يعتبر من أبناء إنزكان الذين ضحو بالغالي والنفيس من أجل كرة القدم الإنزكانية لكن للأسف لم يستفد شيئا ولم يعترف له بعطاءاته ،فهذا التكريم الذي نظمته جمعية تايوغت ليس إلا إعترافا بجميل هذا اللاعب وهي بادرة لتنبيه المسؤولين قصد رد الإعتبار لهذا اللاعب وأمثله وإنصافهم من مجهودات جبارة في ترسيخ دعائم الكرة السوسية.

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات