اليوم الأربعاء 22 نوفمبر 2017 - 7:42 صباحًا
أخر تحديث : الجمعة 3 يناير 2014 - 6:28 مساءً

جمعية نور العرائس تدخل البهجة والسرور على نزلاء دار المسنين بايت ملول

جمعية نور العرائس تدخل البهجة والسرور على نزلاء دار المسنين بايت ملول
قراءة بتاريخ 3 يناير, 2014

في إطار الأنشطة الاجتماعية لجمعية نور العرائس بالجرف انزكان نظمت يوم الأربعاء 1 يناير 2014 حفلا خيريا لفائدة نزيلات ونزلاء المركز الاجتماعي للأشخاص المسنين بايت ملول تحت شعار: “لنساهم من أجل تحقيق التكافل الاجتماعي “.
وقد تميز الحفل الخيري بحضور وفد رفيع المستوى ترأسه رئيس المجلس البلدي لإيت ملول ، السلطات المحلية، مدير المركز الاجتماعي، ممثل المجلس البلدي لإنزكان ونخبة من الفعاليات الجمعوبة بمدينة انزكان فضلا عن التغطية الصحافية والإعلامية للحدث.
من جهتها أعربت رئيسة الجمعية السيدة رقية بن داودي عن اسمي ايات الشكر والتقدير للقائمين على المركز الاجتماعي مشيدة بدور رؤساء المجالس المنتخبة والجمعيات والإعلام في دعمهم لهده الفئة الإجنماعية؛ كما أكدت السيدة الرئيسة أن مبادرة جمعية نور العرائس لتنظيم الحفل الخيري يتماشى مع المثل العليا و القيم الأخلاقية التي يدعو اليها ديننا الحنيف وإيمانا منها بإشاعة التضامن والتكافل الاجتماعي وترسيخه لدى الناشئة والشباب.
وفي سياق متصل أشاد المتدخلون بالعمل الإنساني والالتفاتة النبيلة لجمعية نور العرائس بالجرف. وفي أجواء يطبعها التضامن والإخاء أقامت الجمعية مأدبة غداء على شرف المدعوين، كما أقامت جمعية نور العرائس بنقش أيادي النزيلات بالحناء و حلاقة الرجال وتوزيع الملابس الجديدة والهدايا على النزلاء واخدت صور للذكرى واختتم الحفل بعروض موسيقية أدخلت البهجة على قلوب النزلاء.

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات