اليوم الجمعة 17 نوفمبر 2017 - 11:09 مساءً
أخر تحديث : الأربعاء 8 يناير 2014 - 6:57 مساءً

جمعية شباب أزرو للتكواندو تحتفي بأبطالها الوطنيين والدوليين

جمعية شباب أزرو للتكواندو تحتفي بأبطالها الوطنيين والدوليين
قراءة بتاريخ 8 يناير, 2014

إبراهيم أزكلو – ايت ملول.كوم
إحتفت جمعية شباب أزرو للتكواندو مساء يوم الأحد06 بناير2014 بأبطالها الوطنيين والدوليين في حفل حضره أعضاء من عصبة سوس ورئيس الملحقة الادارية الثالثة وممثلي الجمعيات المدنية والاعلام وكريم الحيان وعمر البوط عن المجلس البلدي لايت ملول.
وفي هذا الاطار تم تكريم البطل الدولي  أيوب أملوك الحاصل على الحزام الاسود الدرجة الثالثة، على  إثر حصوله على الرتبة الاولى في المبارة الدولية التي أقيمت بمدينة خريبكة اخر  الشهرالمنصرم .كما تم الاحتفاء بالأبطال الوطنيين وخصوصا حمزة ملال وفرح أبحو ونادية قشار الذين حصلوا على الرتبة الاولى في البطولة الوطنية فئة الصغار  وأميمة جوبي التي حصلت على الرتبة الثالثة في نفس البطولة .
هذا و قامت جمعية شباب أزرو بتوزيع محافظ خاصة بالرياضة  مهداة إليها  من طرف جمعية رياضية –التكواندو- بكندا في لقاء حبي مع أبطال شباب أزرو في نفس الشهر بمقر حمعية شباب أزرو أيت ملول .
ويذكر أن جمعية شباب أزرو للتكواندو تخرج منها أبطال وطنيين ودوليين وأساتدة على يد المدرب والحكم  الوطني والدولي الاستاذ الطيب أملوك الحاصل على  الحزام  الاسود الدرجة الخامسة والحاصل كذلك على شواهد تقدريرية وطنية ودولية.

أضـف تـعـلـيق 1 تـعـلـيـقـات

يجب عليك تسجيل الدخول لترك التعليق.