اليوم الجمعة 20 أكتوبر 2017 - 1:23 صباحًا
أخر تحديث : الأربعاء 12 سبتمبر 2012 - 3:18 مساءً

استقبال حماسي لعناصر المنتخب المغربي المشارك بالألعاب البارالمبية 2012:

استقبال حماسي لعناصر المنتخب المغربي المشارك بالألعاب البارالمبية 2012:
قراءة بتاريخ 12 سبتمبر, 2012

خصص استقبال حماسي ٬ مساء يوم الثلاثاء بالدار البيضاء٬ لعناصر المنتخب المغربي التي تألقت خلال الدورة ال14 لدورة الألعاب الأولمبية الموازية (البارالمبية) التي احتضنتها العاصمة البريطانية لندن من 29 غشت الماضي إلى 9 شتنبر الجاري.

وكان في استقبال الفريق الوطني ٬ الحائز على ست ميداليات (3 ذهبية و3 برونزية) ومكن المغرب من احتلال المركز ال37 في سبورة الميداليات٬ على الخصوص وزير الشباب والرياضة السيد محمد أوزين ومسؤول عن وزارة التضامن والمرأة والأسرة وممثل مؤسسة محمد الخامس للتضامن والجامعة الملكية المغربية لرياضة الأشخاص المعاقين.

وأشار السيد محمد أوزين في كلمة بالمناسبة إلى أن المنتخب المغربي حقق إنجازا مشرفا يستحق التشجيع والاحتفال٬ مهنئا جميع الرياضيين المغاربة على شجاعتهم وقوة إرادتهم،مضيفا أن النتائج التي حققها الرياضيون المغاربة في الألعاب الأولمبية الموازية تشكل مبعث فخر واعتزاز لجميع المغاربة.

كما سلم الوزير للأبطال رسائل تهنئة من طرف الملك محمد السادس يهنئهم فيها على الإنجازات التي حققوها والتمثيل المشرف للمغرب في المحفل الدولي للألعاب البارالمبية التي جرت بلندن 2012.

ومن جانبه عبر رئيس الجامعة الملكية المغربية لرياضة الأشخاص المعاقين السيد حميد العوني والطاقم التقني عن اعتزازه بهذا الإنجاز المشرف الذي حققه الأبطال المغاربة ٬ الذين تجاوزا الإعاقة وتألقوا في الأنواع الرياضية التي تباروا فيها.

ايت ملول.كوم – و.م.ع.

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات