اليوم الأربعاء 13 ديسمبر 2017 - 6:39 مساءً
أخر تحديث : الخميس 13 سبتمبر 2012 - 3:19 مساءً

المشاركة في فعاليات الحوار الوطني مع الشباب‎

المشاركة في فعاليات الحوار الوطني مع الشباب‎
قراءة بتاريخ 13 سبتمبر, 2012

تقام فعاليات الحوار الوطني للشباب بفضاءات دور الشباب لفائدة 200 شاب وشابة تحت اشرف وزارة الشباب والرياضة  وذلك يوم السبت 22 شتنبر 2012

ويهدف هذا اللقاء الى :

– المساهمة في توسيع وتعزيز إمكانات تواصل وتفاعل مختلف آراء ومواقف الشباب المغربي حول حاضر ومستقبل التنمية البشرية المغربية، وتثمين وبلورة تصوراتهم وطموحاتهم واستعداداتهم لمغرب المستقبل .

– تمكين الفعاليات الشبابية ( تلاميذ، طلبة، مهنيين، أطر جمعوية، منتخبين، باحثين، مبدعين، مقاولين، إعلاميين …) من المشاركة في تفعيل النقاش العام حول الفصل 33 من الدستور الجديد . والذي نص على الاهتمام بالشباب بهدف دعم مشاركته في صناعة القرار.

– خلق دينامية وطنية حقيقية، من شأنها تحقيق انتظارات الشباب، على اعتبار أن الدور الأساسي للمجلس الاستشاري للشباب والعمل الجمعوي يكمن في أجرأة سريعة وعملية للإستراتيجية الوطنية المندمجة للشباب .

وعليه و مواصلة للمجهودات المبذولة من طرف وزارة الشباب و الرياضة للمساهمة في دعم مشاركة الشباب في تدبير الشأن الشبابي، و سعيا منها في توسيع قاعدة المشاركة في الحوار الوطني مع الشباب المزمع عقده يوم السبت 22 شتنبر 2012

نضع رهن إشارة الشباب المتراوحة أعمارهم بين 18 و 25 سنة إناثا وذكورا استمارة المشاركة، التي يمكن سحبها عن طريق الجمعيات المنضوية بدار الشباب أو عن طريق الرابط الرقمي أسفله :

http://www.4shared.com/folder/vi0kYxk2/_online.html

بعد ملئها وتعبئتها وتسليمها لإدارة دار الشباب قبل يوم 16 شتنبر 2012 على الساعة الثانية عشرة زوالا .

وتأتي محاور اللقاء الشبابي :

– المجلس الاستشاري للشباب والعمل الجمعوي
– الاستراتيجية الوطنية المندمجة للشباب

أضـف تـعـلـيق 1 تـعـلـيـقـات

يجب عليك تسجيل الدخول لترك التعليق.