اليوم الثلاثاء 27 يونيو 2017 - 1:55 صباحًا
أخر تحديث : الثلاثاء 18 سبتمبر 2012 - 6:30 مساءً

نشر قرار المجلس الدستوري بإلغاء فوز أضرضور و حرمانه من مقعده في البرلمان

نشر قرار المجلس الدستوري بإلغاء فوز أضرضور و حرمانه من مقعده في البرلمان
قراءة بتاريخ 18 سبتمبر, 2012

لم يستمر التشويق كثيراً حول مصير المقعد البرلماني للحسين أضرضور، بعدما نشرت الزميلة ايت ملول 24 نسخة من قرار المجلس الدستوري يؤكد إلغاء نتيجة فوز رئيس بلدية ايت ملول بمقعد عن الإتحاد الإشتراكي بدائرة ايت ملول / انزكان.

وكانت أوساط اتحادية قد بادرت صباح اليوم إلى نفي الخبر الذي اوردته الزميلة مشاهد.انفو في وقت سابق عشية يوم أمس.

وإلى حدود الساعة لم ينشر القرار بعد على الموقع الرسمي للمجلس الدستوري، وربما تكون مسألة وقت ليس إلا في إنتظار أن يتم رقن نص القرار واصداره برقمه التسلسلي.

أضـف تـعـلـيق 8 تـعـلـيـقـات

يجب عليك تسجيل الدخول لترك التعليق.

  • 1
    MOWATINA says:

    متى يحضر أضرضور إلى مكتبه ؟؟ لقد ذهبت إليه مرات من أجل شهادة ولم أجده..لكن إن ذهب أضرضور ربما يأتي أضرضور رقم 2

  • 2
    لحسن says:

    والله من خرب ايت ملول سوى النذل اضرضور لقد كنت اعمل عنده في معمل المعلبات كان يقتطع من اجورنا 10 دراهم اسبوعيا من اجل الغاز لتسخين ماء الوضوء كنا نستهلك قنينتين في الاسبوع وعدد العاملين 450 إحسبها لترى كم يسرق ، كذلك كان يقتطع 20 درهم أسبوعيا من اجل فريق اتحاد ايت ملول و كانت المساعدة يحصل عليها الفريق كهبة منه في الحقيقة هي من عرقنا كما ان أجرنا كان دون المعلن عنه فاجرنا كان 7 دراهم للساعة كما انه بمساعدة بعض منعديمي الضمير في المكتب الوطني للكهرباء كان يحصل على الكهرباء للإضاءة الخاصة بالمصابيح المرتفعة التوتر من الأعمدة الموجودة خارج المعمل الى غير ذلك لعلم الجميع فكل من سوط له لم يكن سوى العاملين عنده او عند أصدقائه واغلبهم كان من خارج المدينة وتم تسوية أوراقهم على انهم مقيمين . فلعنة الله عليه فجماعة ايت ملول تعد من أغنى الجماعة في المغرب لما تحتويه من معامل و مصانع و في نفس من افقر جماعة المغرب فاضرضور و حزبه الوردة المسمومة نهبت كل ممتلكاتها و اقسم بالله ان كل م أقوله حقيقة.

  • 3
    محمد says:

    بالله عليكم تدافعون عن شخصية اضرضور الدي نهب وسرق كباقي زملائه في المغرب الكبير”اصحاب البطون” …انا أقطن بمدينة ازرو وليس حي ازرو كما يسمونها هؤلاء المفسدون حتى لاتستفيد من ميزانية البلدية .اريد ان اقول لمن قال بان اضرضور حافظ علي تصميم المدينة وتهيئتها .بالله عليك هل مدينة ايت مللول والاحياء المحيطة بها له تصميم ؟؟؟؟؟ ونحن في ازرو لانمكلك أبسط الأشيا مثلا هل لدينا في ازرو متنفس للمرح والخروج مع أبنائنا ؟هل لدينا اماكن خضراء؟ هل لدينا محطة للطاكسي؟ هل لدينا سوق للتبضع؟ طبعا كل هده الامور غير موجودة وامور اخرى ايضا لمادا ؟؟؟؟؟لأن اضرضور انسان فاسد وينظر فقط الى مصالحه الخاصة فقط ….والله على كل شئ رقيب 0
    ارجو النشر..وشكرا

  • 4
    شمشون says:

    الذي يقول أن اضرضور أوصل الطريق إلى داره فقط لا يعلم أين يسكن هذا الرجل فهو لايسكن بأيت ملول بل بمدبنة أكادير هذه واحدة والثانية لماذا تنكرون فضل الرجل وعمله وما قام به للمدينة ؟ ! من يتذكر حالة المدينة قبل سنة 1997 ؟! لقد كانت مجرد شبة قرية لا يدرى عنها شيء ولا يسمع بها المغاربة قبل الأجانب …صحيح أن هناك الكثير من الملوليين يعانون الفقر وهذا راجع بالدرجة الأولى إلى هجرة غير الملوليين إلى المدينة للعمل بها مما يفوت الفرصة على الساكنة الأصلية فالمدينة بمعاملها صارت تجتذب طالبي العمل من مدن أخرى وللموضوع تفاصيل أخرى ، أقول ذلك وشخصيا قمت بالتصويت على مرشحي العدالة والتنمية ولست اشتراكيا بالمرة .

  • 5

    السلام عليكم ورحمة الله
    و الله اتعجب ممن يشكر في اضروضرو , هل هو اعمى و انه لا يسكن ايت ملول…
    مند ان تسلم الاتحاد الاشتراكي ايت ملول, و نزيف المدينة مستمر ابتدا بما فعله سعادة الرئيس سمان=الذي سمن من الرئاسة = فوضف الصديق و القريب و اصلح الطريق الى داره…و نهب و سرق….

    و جاءا الاصم, فقلنا نستبشر خيرا, فكان شر خلف لاسوء سلف, ففي عهد لم يشهد الملوليين اي تقدم في مصالحهم, بل استنزفت المدينة من جديد…

    المهم , اللهم لك الحمد, كابة رحلت, و إن شاء الله, التغيير قادم …

  • 6
    DR.Hassan says:

    غساد ايكا الفرح, الحمد لله نتهنا اماس او ضرضور

  • 7
    vive adrdour says:

    والله لخبر محزن وإنها لخسارة عظمى لمدينتنا الحبيبة أيت ملول الحسين أضرضور ولد البلاد الشوكة المرة في حلق الفساد هاهو ذا يسقط بمؤامرة خسيسة من كيد الصديق قبل العدو أيت ملول يا إخواني محتاجة أشد الاحتياج لهذا الرجل ماذا قدم بوعشرة ومن والاه لأيت ملول ولا حتى للدشيرة وانزكان والقليعة وتمسية لا شيئ غير الوعود وسيدي الهضري السي الحسين أضرضور دافع على تصميم تهيئة مدينة أيت ملول الذي رفض لا لشيئ إلا أنه فصله على مقاس الفقراء وعيا منه بالشريحة العريضة التي تسكن المدينة وأغلبها يعاني الفقر نبه إلى ضرورة الاسراع في تهيئة القليعة قنوات الصرف الصحي وووو……
    افرحوا يامن تسبحون برحيله آناء الليل وأطراف النهار لا لشيئ سوى تربص الفرص للإنقضاض على مقدرات مدينتنا العزيزة افرحوا يامن غدرتم بالشعب المغربي قاطبة بوعود براقة لم يتحقق منها شيئ بل فقط انتكاسات وانتكاسات إلى الوراء لا غير.
    كل ما أخشاه على مدينتنا العزيزة أن لا يصحوا إلا بعد فوات الأوان فهيهات هيهات أن يجدوا معدنا نفيسا من طينة الحسين أضرضور والسلام

  • 8

    الله اكبر و لله الحمد

    أضرضور هرب , اضرضور مشا….
    لقد هرمنا من اجل هده اللحظة التاريخية….

    لقد بدات الاخبار السارة من ايت ملول تتولى…

    إن شاء الله, بداية التغيير…

    مبروك لجميع الملوليين ….

    غساد ايكا الفرح, الحمد لله نتهنا اماس او ضرضور