اليوم الخميس 29 يونيو 2017 - 7:32 صباحًا
أخر تحديث : الخميس 20 سبتمبر 2012 - 7:26 مساءً

توقعات أحوال الطقس بربوع المملكة ليوم الجمعة

توقعات أحوال الطقس بربوع المملكة ليوم الجمعة
قراءة بتاريخ 20 سبتمبر, 2012

تتوقع مديرية الأرصاد الجوية الوطنية أن تتشكل غدا الجمعة سحب منخفضة مصحوبة بكتل ضبابية خلال الليل والصباح بالقرب من السواحل الشمالية والوسطى فضلا عن سحب منخفضة محليا كثيفة من المحتمل أن تعطي بعض القطرات المطرية المحلية بالواجهة المتوسطية.

وستظهر خلال الزوال٬ حسب المديرية٬ سحب غير مستقرة شيئا ما قد تعطي بعض القطرات المطرية المتفرقة فوق مرتفعات الأطلس. وعدا ذلك ستكون السماء قليلة السحب إلى صافية بباقي الجهات.

وستهب الرياح ضعيفة من القطاع الشمالي قرب السواحل ومن القطاع الجنوبي بالسفوح الجنوبية الشرقية والجنوب الشرقي مع هبوب زوابع رملية محلية بداخل الأقاليم الجنوبية وبالمنطقة الشرقية وبالمناطق الجنوبية الشرقية.

وستتراوح درجات الحرارة الدنيا ما بين 16 و21 درجة بالشمال والوسط وما بين 20 و25 درجة بالجنوب٬ فيما ستتراوح درجات الحرارة العليا ما بين 25 و31 درجة قرب السواحل وما بين 31 و38 درجة بالسهول المتواجدة غرب الأطلس وبالسفوح الشرقية وما بين 36 و42 درجة بالجنوب الشرقي وبجنوب البلاد.

أما البحر فسيكون قليل الهيجان بالواجهة المتوسطية وقليل الهيجان إلى هاج بالبوغاز وشمال القنيطرة وهائجا ما بين القنيطرة وطانطان وجنوب بوجدور وقليل الهيجان إلى هائج ما بين طانطان وبوجدور.

المصدر : و.م.ع.

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات