اليوم الثلاثاء 27 يونيو 2017 - 12:25 صباحًا
أخر تحديث : الجمعة 21 سبتمبر 2012 - 8:28 صباحًا

الوداد البيضاوي و بينيتو فلورو على مشارف الانفصال

الوداد البيضاوي و بينيتو فلورو على مشارف الانفصال
قراءة بتاريخ 21 سبتمبر, 2012

علم يوم أمس الخميس لدى مصدر من مكتب الوداد البيضاوي لكرة القدم أن “الفريق البيضاوي والمدرب الإسباني بينيتو فلورو على مشارف التوصل الى حل ودي لفسخ العقد الذي يربطهما”.

وكان المدرب الإسباني٬ الذي تعاقد مع فريق الوداد البيضاوي في يناير الماضي لمدة 18 شهرا٬ محط انتقادات في الأسابيع الأخيرة بعد خيبة أمل الفريق في منافسات كأس الكونفدرالية الإفريقية ٬ جراء هزيمتين متتاليتين أمام دجوليبا المالي.

وكانت الهزيمة المذلة للفريق الأحمر أمام الجيش الملكي بهدفين نظيفين أمس الأربعاء٬ برسم الدورة الأولى للبطولة الوطنية الإحترافية ٬ في مباراة ظهر فيها أصدقاء الحارس الدولي نادر لمياغري بمستوى ضعيف لا يليق وسمعته على الصعيدين المحلي و الإفريقي ٬ النقطة التي أفاضت الكأس .

وقال المصدر في اتصال هاتفي مع وكالة المغرب العربي للأنباء أن “بنيتو فلورو اجتمع مع سعد الله ياسين عضو المكتب المسير وناقشا إمكانية التوصل إلى حل ودي للإنفصال ”.

ويتوفر الإطار التقني الإسباني٬ الذي خاض أول تجربة له مع كرة القدم في القارة الإفريقية٬ على سجل حافل وطويل في البطولة الإسبانية حيث سبق له أن أشرف على تدريب فرق فياريال وأحرز معه كأس الأندية الأوربية (أنتر طوطو) سنة 2004٬ ومايوركا وريال مدريد٬ الذي أحرز معه كأس ملك إسبانيا والكأس المحلية الممتازة (1992-1993) .

المصدر : و.م.ع.

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات