اليوم السبت 21 أكتوبر 2017 - 9:28 مساءً
أخر تحديث : الثلاثاء 25 سبتمبر 2012 - 1:30 مساءً

اعتقال اربعة مبحوث عنهم من بينهم جندي سابق

اعتقال اربعة مبحوث عنهم من بينهم جندي سابق
قراءة بتاريخ 25 سبتمبر, 2012

ابراهيم أزكلو / ازرو

اعتقلت مصالح الامن بدائرة حي ازرو ايت ملول صباح يوم الاثنين 24 شتنبر 2012 ،المسمى /ط .ع / بعقوز ،كما  يلقب بين سكان الحي ،وهو من مواليد الحي ،ولج سلك التجنيد قبل ان يغادره مبكرا ،ليلج عالم الاجرام ،  صدرت في حقه مجموعة من مذكرات بحث وطنية، في ترويج المخدرات والكحول، وإصدار شيكات بدون رصيد  بايت ملول ووارززات ،  على حسب مصدر امني ،وهو من دي السوابق العدلية في الاتجار في المخدرات و السرقة تحت التهديد .

كما اعتقلت ذات المصالح  بنفس الحي في وقت مبكر من   صباح يوم الثلاثاء 25 شتنبر 2012 ثلاثة اخوة  /ب.ع / و /ب .م/ و /ب.م/ ، يعتبرون  مواليد الدار البيضاء، صدرت في حق  الاول مذكرة بحث وطنية في ملف الاختطاف والحجز والاغتصاب والسرقة تحت التهديد بالسلاح الابيض والضرب والجرح وفي حق الثاني  في ملف الضرب والجرح والسرقة تحت التهديد بالسلاح، واعتقلت ذات المصالح الاخ الثالث بتهمة اهانة الامن العمومي وعرقلة عملها .

وفي نفس اليوم اعتقلت ذات المصالح /ي .ب / مستخدم بمتجر للمواد الغذائية بسب مذكرة بحث التي صدرت في حقه في ملف الضرب والجرح والسرقة داخل السيارة وسرقة دراجة نارية سنة 2010 ،فيما تم اعتقل /ج / بأمر من نيابة  بوجدور وسلا  في ملف النصب والاحتيال .

وفي هدا الصدد يقول زايد الحسين رئيس جمعية المدرسة العتيقة  لخريجي حفظة القران ،ان الموضوعية تقتضي منا ان ننوه بكل مجهود تقوم بها مصالح الامن من اجل تحقيق الامن ،كما تقتضي الموضوعية  ان نحتج عندما تسوء الاحوال ،وثقتنا في القضاء كبيرة فالمجرم جزاءه السجن وأما البريء فسيفرج عنه .

ومن جانبه  يقول بوخريص محمد، فاعل جمعوي بالحي ،-نثمن مجهودات رئيس الدائرة الامنية بهذا الخصوص  ولا بد يقول ذات الفاعل  من تكثيف الجهود بين السكان والجمعيات والأمن، لوضع حد لكل ما يؤرق أمن السكان .

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات