اليوم الجمعة 20 أكتوبر 2017 - 1:31 صباحًا
أخر تحديث : الجمعة 28 سبتمبر 2012 - 9:07 صباحًا

أيت ملول تخرج لملاقاة الطاس بحثا عن الفوز الثاني لها هذا الموسم .

أيت ملول تخرج لملاقاة الطاس بحثا عن الفوز الثاني لها هذا الموسم .
قراءة بتاريخ 28 سبتمبر, 2012

يتطلع النادي الملولي إلى تحقيق فوزه الثاني في الموسم الحالي من الدوري المغربي للقسم الوطني الثاني وذلك عندما يخرج لملاقاة الإتحاد البيضوي في المرحلة الثالثة من المسابقة يوم الأحد المقبل .

والفوز سيبقى على خالد بطل ورفاقه متأخرين بفارق ثلاث نقاط عن متصدر الترتيب مولودية وجدة ،ولكن الفوز في البيضاء لن يكون سهلا، خاصة وأن قلبي الدفاع في النادي الملولي لا زال يعاني ،و بعد فسخ العقد مع المدافع الملتحق مأخرا للفريق بدر خزاعي .

وخاض الفريق الملولي على امتداد اليومين الماضيين تدريبات مكثفة هدفت إلى الإطمئنان على جاهزية اللاعبين ورفع الحالة النفسية لهم وتطبيق بعض الخطط التكتيكية التي يسعى المدير الفني لليوزمام إلى تطبيقها.

ويمتلك فريق إتحاد أيت ملول ثلاث نقاط من أصل مبارتين ، ويتطلع إلى تعزيز رصيده النقطي عبر الفوز والعودة للمنافسة على الصعود وبما يضمن مصالحة جماهيره الغاضبة بعد الخساراة الأولى بثلاثية .

إلى ذلك فإن فريق الطاس هو الآخر يتطلع إلى تحقيق نتيجة ايجابية يضع خلالها حدا لهزائمه المتواصلة مما يتوقع أن يلعب بطريقة هجومية خصوصا أنه سيلعب بملعبه وأمام جمهوره ، علما أنه يتذيل ذيل الترتيب ولا خيار له سوى الفوز .

عبد اللطيف أبوالفتح

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات