اليوم السبت 21 أكتوبر 2017 - 9:12 مساءً
أخر تحديث : الجمعة 5 أكتوبر 2012 - 4:40 مساءً

حجز كميات هائلة من الخمور والمخدرات بايت ملول وجمعيات المجتمع المدني تثني على مجهودات الأمن

حجز كميات هائلة من الخمور والمخدرات بايت ملول وجمعيات المجتمع المدني تثني على مجهودات الأمن
قراءة بتاريخ 5 أكتوبر, 2012

ابراهيم ازكلو – ايت ملول

حجزت مصالح الامن بايت ملول  صباح يوم الاثنين 04 اكتوبر 2012 على 950 لتر من الماحيا وكيلو ونصف من مخدر الشيرا اظافة سكينين كبيرين ومخدر المعجون .بحي ابريك والحرش بايت ملول .

وتعرض احد رجال الامن لطعنة سكين من طرف احد المروجين اثر عملية المداهمة واعتقلت  ذات المصالح ثلاثة اظناء من دوي السوابق العدلية ،وهم من مواليد مدينة ايت ملول ،

وتزامنت العملية التي تأتي في اطار الحملات التمشيطية التي تقوم بها مصالح الامن بالمدينة مع لقاء تواصلي دعت اليه جمعيات المجتمع المدني /15 جمعية / ، بمفوضية الشرطة والتي وقفت على المحجوز ،وثمنت الجمعيات المشاركة في اللقاء –جمعية ازرو للثقافة والتنمية –جمعية ازرو للكرة النسائية –جمعية ازرو لداء السكري –جمعية مستقبل ازرو لكرة السلة –جمعية اكوزلن للتنمية –جمعية الحنان لرعية الايتام –جمعية امل سوس للرياضة والتنمية –جمعية اباء واولياء ثلاميد اعدادة المستقبل –جمعية ضفة سوس –جمعية الخير –جمعية مستقبل ازرو للكرة داخل القاعة ….. أداء الامن على العموم خاصة بحي ازرو ايت ملول .كما حددت الجمعيات  بتنسيق مع الامن مجموعة من النقط السوداء بالحي ،كمحيط الثانويات والاعداديات وواد سوس،  وبعض الازقة بالحي .

ومن جانبه اكد رئيس المفوضية للجمعيات الحاضرة في اللقاء ان باب المفوضية مفتوح في وجه كل راغب من هيئات المجتمع المدني في التعاون لإحلال الامن بالمدينة .

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات