اليوم الخميس 24 أغسطس 2017 - 6:57 صباحًا
أخر تحديث : السبت 3 نوفمبر 2012 - 12:12 صباحًا

الملوليون يستقبلون إتحاد تمارة في مباراة مصالحة الجمهور الملولي

الملوليون يستقبلون إتحاد تمارة في مباراة مصالحة الجمهور الملولي
قراءة بتاريخ 3 نوفمبر, 2012

بعد توقف البطولة لما يزيد عن 13 يوم بسبب عطلة عيد الأضحى ، تعود لتستأنف يوم الأحد بإستضاف فريق إتحاد أيت ملول ضيفه إتحاد تمارة على أرضية الملعب البلدي لأيت ملول في المرحلة السادسة من بطولة القسم الوطني الثاني لكرة القدم .

ويسعى الفريق الملولي في تحقيق نتيجة إيجابية داخل ميدانه وأمام جمهوره وفي رصيده أربع نقاط منذ الدورة الرابعة يحتل بها المركز 12 في جدول المسابقة خلف يوسفية برشيد وبفرق 12 نقطة تفصله عن المتصدر جمعية سلا ، فبعد أن إنهزم خلال الدورتين الأخيرتين الأولى بملعبه أمام الخميسات والثانية خارج ميدانه أمام الوصيف مولودية وجدة بثلاثية والتي إعتبرها البعض هدية العيد للفريق الملولي ، سيسعى في تعديل مساره في هذه المباراة مستغلا عامل الأرض والجمهور ، بينما إنتقد المدرب أرضية الملعب التي ستعيق أسلوب لعب فريقه اليوزمام وذلك بسبب الوضعية التي أصبح فيها العشب ،لكنه أمن بفوز فريقه في هذه المباراة .

ومن جانبه فإن فريق إتحاد تمارة يقاسم الفريق المحلي نفس الطموح في تحقيق نتيجة إيجابية خارج ملعبه والعودة إلى مدينة الرباط بثلاث نقاط كاملة ، علما أنه هو الآخر إنهزم في الدورتين الأخيرتين لكن برصيد 7 نقاط وفي المركز الثامن في سبورة الترتيب .

إلى ذلك فإن المباراة تعتبر من بين أهم المباريات خلال هذه المرحلة التي تعتبر حساسة و في مباراة تجنب الحسابات الضيقة وتحديد مصير فريق أيت ملول الجريح .

عبد اللطيف أبوالفتح

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات