اليوم الإثنين 21 أغسطس 2017 - 2:02 مساءً
أخر تحديث : الخميس 15 نوفمبر 2012 - 2:37 مساءً

حفل توقيع كتاب ” في درب صاحبة الجلالة ” للصحفي الملولي عبد اللطيف بن الطالب

حفل توقيع كتاب ” في درب صاحبة الجلالة ” للصحفي الملولي عبد اللطيف بن الطالب
قراءة بتاريخ 15 نوفمبر, 2012

سيوقع الصحفي بالقناة الثانية، إبن مدينة أيت ملول عبد اللطيف بن الطالب أول عمل له تحت إسم: ” في درب صاحبة الجلالة، تجارب ميدانية في الصحافة “، يوم السبت 17 نونبر 2012 برواق العروض بغرفة التجارة والصناعة والخدمات بمدينة اكادير على الساعة الرابعة مساءا  في إطار المعرض الجهوي لمديرية الثقافة واحتفاء باليوم الوطني للإعلام.

كتاب تناول فيه المؤلف تجربته الميدانية والصحفية  من خلال التغطية التلفزية بمنطقة درعة وضواحيها لاهم القضايا ويعرض مسارات مهنة المتاعب مع مختلف الاطراف كتاب يتكون من 96 صفحة يظم صور ومشاهد ولقطات ناذرة عن المنطقة من خلال التغطيات الميدانية

ويهدف الكتاب الصادر في الحجم المتوسط، عن دار نشر أكادير ميديا،من خلال توطئة الكاتب، إلى تعريف طلبة معاهد الصحافة بمجموعة من المواقف والتجارب التي قد تعترض كل مبتديء في عالم مهنة المتاعب، من مشاكل او مواقف او مع مختلف الهيئات والمنابر الاجتماعية وكذا التضاريسية والمناخية. إضافة لكون العمل دعوة لكل المهتمين بمجال التواصل أو القراء بصفة عمومية، للتعرف عن قرب على مهنة صاحبة الجلالة.

يذكر ان الصحفي عبد اللطيف بن الطالب من مواليد مدينة أيت ملول سنة 1978، ويشتغل بمكتب القناة الثانية بورزازات منذ حوالي خمس سنوات، من خريجي المعهد العالي للصحافة والإعلام بالدار البيضاء سنة 2006.

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات