اليوم الإثنين 21 أغسطس 2017 - 2:01 مساءً
أخر تحديث : الخميس 23 أغسطس 2012 - 11:09 مساءً

وتستمر ملاحم الكلاسيكو الإسباني مساء اليوم بين ريال مدريد وبرشلونة

وتستمر ملاحم الكلاسيكو الإسباني مساء اليوم بين ريال مدريد وبرشلونة
قراءة بتاريخ 23 أغسطس, 2012

ينتظر عشاق كرة القدم على أحر من الجمر حلقة أخرى من حلقات  الكلاسيكو المشوق والممتع بين عملاقي الكرة العالمية والإسبانية برشلونة وريال مدريد مساء الخميس في ذهاب كأس السوبر الإسبانية على ملعب كامب نو.

وتأتي أهمية المبارة نظراً للتنافس الكبير بين قطبي الكرة الإسبانية اللذان استحوذا  على مراتب الريادة وعلى الألقاب في إسبانيا، حتى صار المتتبعون يتكهنون بمن سيحتل المراتب دون الأولى والثانية لكونها محسومة للفريقين الكبيرين مسبقاً !

كما تحتضن المقابلة مواجهات متميزة لعل ابرزها تلك الدائرة بين نجمي الفريقين رونالدو من جهة الريال وميسي من جهة برشلونة. فالإثنان في أوج عطائهما في فريقيهما، ناهيك على انهما مرشحان بقوة لإنتزاع لقب أفضل لاعب في العالم والذي سيعلن عن الفائز به في الأيام القليلة القادمة  !

هذا ويدخل الفريقان كلاسيكو الذهاب بمعنويات مختلفة بعد النتائج التي سجلها كل من الريال والبارسا في الجولة الإفتتاحية للدوري الإسباني. ففريق ريال مدريد الذي يسعى للحفاظ على لقبه بطلاً للدوري المحلي متواضعاً في أولى مبارياته أمام فالنسيا في قمة مواجهات الجولة الإفتتاحية وإكتفى بتعادل  أقرب ما يكون إلى الهزيمة.

هذا في وقت قدم فيه الغريم عرضاً قوياً في أولى مبارياته في البطولة وبصمت كتيبة فيلانوفا في أول مقابلة رسمية له كخليفة لغوارديولا، على فوز بخماسية كما إسترجع الفريق الكاتالاني خدمات لاعبيه المميزين المدافع الصلب  بويول والمهاجم القناص دافيد فيا !

وفي المقابل سيعاني مورينيو من فراغ كبير على مستوى الخط الخلفي في ظل غياب قلب الدفاع بيبي بعد إصطدامه القوي بالحارس إيكر كاسياس، ليتبقى للمدرب المدريدي كل من ألفاروا أربيلوا وراؤول ألبيول وسيرخيو راموس وفابيو كوينتراو.

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات